القائمة الرئيسية

الصفحات

ابن قراجه يغتصب ابنته

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كفر صقر بالشرقية، اليوم السبت، القبض على عامل زراعى، بعد إبلاغ زوجته بتهمة تعديه جنسيا أكثر من مرة على نجلتهما، بقرية قراجه التابعة لمركز كفر صقر، وتم إحالته للنيابة العامة بكفر صقر، للتحقيق معه برئاسة محمد الحنفى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.



تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بتلقى بلاغا من " أ م ح م" ربة منزل ومقيمة قرية قراجة التابعة لمركز كفر صقر، تتهم فيه زوجها " على ح ع" 39 سنة عامل زراعى، بالتعدى جنسيا على نجلتهما" أ" 11 سنة تلميذة بالصف الخامس الإبتدائى.



وأفادت مقدمة البلاغ، أنها لاحظت تصرفات غير طبيعة على زوجها تجاه نجلته، وقامت بعرضها على طبيب خاص، والذى أكد لها وجود تعدى جنسيا على الطفلة، أكثر من مرة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12480 جنح كفر صقر لسنة 2017.



وفور قيام والدة الطفلة بتحرير محضر بمركز شرطة كفر صقر، توجه الرائد أحمد سامى رئيس مباحث كفر صقر، مسرعا وألقى القبض على المشكو فى حقه، وبسؤاله بما نسب إليه أنكر الإتهام الموجه إليه وبعرضه على النيابة العامة قررت حجزه لصباح باكر لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت النيابة عرض الطفلة على الطب الشرعى لبيان ما بها.

تعليقات